التخطي إلى المحتوى

 

حقق المهندس المصري هاني سعد إنجازا عالميا جديدا للهندسة المصرية بعد حصوله على الجائزة الفضية في مسابقة A Design Award ب ميلان. في ايطاليا عن مشروع جاردن 8 بالقاهرة الجديدة، التجمع الخامس لصالح شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري. وتسلمها في مدينة
تعد مسابقة وجائزة A Design Award واحدة من أكبر وأكثر الأوسمة التصميمية الرفيعة المستوى والتأثير في العالم، وهي إحدى أعلى الإنجازات في مجال التصميم.

وكان المهندس هاني سعد قد إستطاع وعلى مدار الـ٢٠ عاما الماضية قيادة الشركة لإنجاز أكثر من 800 مشروع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا،
تنوعت ما بين الفيلات السكنية الخاصة والمشاريع التجارية والنوادي والفنادق ومراكز التسوق والمباني الإدارية والمجمعات السكنية.
وأكدت الجائزة . أن مسيرة المصمم المعماري هاني سعد بمثابة نموذج ملهم للاجيال الجديدة في الكفاح والنجاح لأثبات الذات وتحقيق الأهداف.
خصوصا في استخدام الفضاء والهندسة الإبداعية،
وإستطاع عبر مسيرته المهنية بناء سمعة طيبة لأعلى المعايير سواء في تميز التصميمات وتخطيط المساحات، والهندسة المعمارية الداخلية
وذلك بفضل التزامه بالعمل الجاد والجهود المتضافرة وكذلك ما يتمتع به من مهارات، ورؤية لاحتياجات القطاع العقاري،

وعن جوائز A Design Award فهي تتضمن عملية تقييم صارمة تأخذ في الاعتبار معايير مختلفة للفوز بالجائزة مثل:
التميز في التصميم: يجب أن يظهر التصميم إبداعًا استثنائيًا وابتكارًا وأصالة. يجب أن يخدم التصميم الغرض المقصود منه بشكل فعال ويعمل بشكل جيد. التكنولوجيا والجمالية حيث يجب أن يدمج التصميم أحدث التقنيات والتقنيات حيثما ينطبق ذلك بالاضافة الي أن يكون التصميم جذابًا بصريًا وجماليًا.

واخيرا السياق بحيث يجب أن يأخذ التصميم في الاعتبار السياق الثقافي والاجتماعي والاقتصادي الذي ينبغي استخدامه فيه. بشكل عام، تسعى جوائز التصميم A Design Award إلى تكريم التصاميم المبتكرة والوظيفية المستدامة والجمالية، مع مراعاة احتياجات الجمهور المستهدف والسياق الذي سيتم استخدام التصميم فيه كومو الإيطالية رفقة زوجته النجمة درة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *